الثلاثاء، 21 مايو 2013

اينار التابلت المصرى يتفوق على سامسونج جالكسى فى اختبارات الاداء

   
   بدأت فكرة تصنيع تابلت مصري منذ أكثر من عام ونصف وتم إرسال مجموعة من المهندسين المصريين للتدريب في ألمانيا و الولايات المتحدة و أيضاً الصين في مصنع “فوكسكون” الذي يقوم بتجميع أجهزة أبل .

   وبدأ إنتاج تابلت اينار في مصر تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي فى مصانع شركة بنها للإلكترونيات وقد قامت الحكومة المصرية بالإعلان رسمياً عن التابلت  اينار فى ابريل الماضى وكشفت أنها تهدف لأن يكون كل طالب في مصر لديه جهاز لوحي خلال السنوات القادمة.



السبت، 11 مايو 2013

تأجيل طرح التابلت اينار للبيع وتحديثات جذرية فى مواصفاته

   قامت وزارة الانتاج الحربي بتأجيل طرح التابلت اينار للبيع للمستهلك ، والذى كان مقررا طرحه فى الأسواق يوم الاربعاء الموافق 15 مايو.
حيث عللت الوزارة تأجيل طرح التابلت اينار بأنه سيتم بدأ تسليم أولى الدفعات الخاصة بوزارة التعليم العالي و استكمال طلبات وزارة الاتصالات من التابلت اينار .

تأجيل طرح التابلت اينار للبيع وتحديثات جذرية فى مواصفاته

الخميس، 9 مايو 2013

السعر النهائى لتابلت اينار وميعاد توفره بالاسواق

ميعاد نزول تابلت اينار للأسواق

ينتظرالجميع فى مصر والوطن العربى بفارغ الصبر سعر تابلت اينار المصرى الصنع ، حيث سوف ننشر لكم اليوم السعر النهائى لتابلت اينار المصرى المنتظر نزولة الى الاسواق المصرية يوم الأربعاء الموافق 15-5-2013 .

سعر تابلت اينار النهائى

شبكة محمول رابعة من المصرية للإتصالات 7 يوليو المقبل

   تستهدف الشركة المصرية للاتصالات الاستحواذ على حصة من سوق المحمول، الذى شهد تعاظما كبيرا فى حجمه خلال السنوات الأخيرة، معتمدة على تاريخها مع العملاء المتمسكين بالتليفون الثابت، بالإضافة لعدة آلاف من عمالها وموظفيها وأسرهم، ليكونوا قاعدة انطلاق لها فى السوق الجديدة.

شبكة المحمول الرابعة


الأربعاء، 8 مايو 2013

قريباُ .. تابلت تعليمي مصري جديد من تصميم طلاب هندسة المنصورة

  يقوم مجموعة من طلاب كلية هندسة المنصورة قسم الحاسبات و النظم حالياً على إنهاء تصميم لتابلت مصري جديد من المتوقع استخدامه في الإغراض التعليمية.

 تابلت تعليمي مصري جديد من تصميم طلاب هندسة المنصورة

الأوقاف تتعاقد على 50 ألف تابلت اينار

   توفد وزارة الأوقاف و نقابة الدعاة صباح يوم 8-5-2013 الساعة العاشرة صباحا وفدا من الدعاة (فضيلة الشيخ حمدي حموده ، وفضيلة الشيخ محمد عوف) لتوقيع عقد مع شركة بنها للإلكترونيات لشراء 50 الف تابلت اينار المصرى الجديد ...

الأوقاف تتعاقد على 50 ألف تابلت اينار

الأحد، 5 مايو 2013

سعر التابلت المصرى إينار حصريا

***** تم تحديد السعر بشكل نهائى

 هنا : السعر النهائى لتابلت اينار وميعاد توفره بالاسواق  *****

سعر التابلت المصرى إينار


شركة الاتصالات المتعاقدة لتوزيع تابلت اينار تقوم بشراء القطعة من المصنع بسعر 1300 جنيه

تابلت اينار

تابلت «إينار».. هدية مرسي لرؤساء اتحادات الطلاب

الرئيس محمد مرسي يمنح رؤساء اتحادات طلاب جامعات مصر الحاسب اللوحي «إينار»


أمر الرئيس محمد مرسي، السبت الموافق 4 مايو 2013 ، بمنح رؤساء اتحادات طلاب جامعات مصر الحاسب اللوحي " إينار "، لتحفيز الطلاب على الإنتاج والإبداع، بحسب بيان الرئاسة.

تابلت «إينار».. هدية مرسي لرؤساء اتحادات الطلاب

توزيع 105 تابلت "إينار" المصرى على طلاب مدرسة كلية النصر للبنات


تسلمت طالبات كلية النصر بنات بالإسكندرية، اليوم السبت، الدفعة من الحاسب اللوحي "إينار"، وعددها 105 تابلت مجانا وبدون أي مصاريف، من مستشار وزارة التربية والتعليم، حمدي عبد الحليم، مدير المعاهد القومية، وعبد الناصر على، نقيب المعلمين بالإسكندرية، وممثلي المنظومة التعليمية بالإسكندرية في احتفالية كبرى في إطار افتتاح مشروع تطوير المنظومة التعليمية بالإسكندرية.

توزيع 105 تابلت "إينار" المصرى على طلاب مدرسة كلية النصر للبنات




الخميس، 2 مايو 2013

بالفيديو أحمد المسلمانى يشيد بالتابلت المصرى إينار

عرض الإعلامي أحمد المسلماني "تابلت اينار"التابلت المصري على الهواء مهاجما المشككين في مصرية هذا الجهاز مؤكدا ان المكونات الرئيسية لتابلت اينار المصرى مصنعة في مصر ومستوى تصنيعة عالميا جيد رغم انه أول انتاج صناعي للتابلت في مصر.



تحليل لأراء المصريين حول "إينار" أول تابلت مصرى


   قام مختبر لغة العصر التابع لمؤسسة الأهرام بإجراء تحليل لأراء المصريين المتابعين لأخبار تابلت اينار التابلت المصرى عبر شبكات التواصل الإجتماعى كالفيس بوك وتويتر منذ الإعلان عن "تابلت اينار" كأول تابلت مصرى .

   وإليكم نص التقرير الذى تم نشره على صفحة مختبر لغة العصر :